1.18.2014







Året er allerede godt i gang!!

Nye utfordringer
sykdomsfritt hus
barnebursdager unnagjort,
og ikke minst masse masse snø!

-En god start på et nytt år!





5 kommentarer:

  1. Jaa!! Det er herlig ♥

    SvarSlett
  2. Hi, Really great effort. Everyone must read this article. Thanks for sharing.

    SvarSlett
  3. شركة نقل اثاث بالقطيف
    هل تبحث عن شركة مجربة في نقل الأثاث وذات اسعار متميزة؟ طلبك عندنا نحن شركة نقل عفش بالقطيف التي دخلت هذا المجال مع أوائل الشركات العاملة به فأصبحت رمز وعلامة مميزة داخل مدينة القطيف لكل من العملاء والشركات حديثة العهد بهذا المجال.
    وأكثر ما يجعل شركتنا متميزة الشق الخاص بالخبرة، إذ أن سنوات العمل الطويلة التي قضتها الشركة في خدمة مواطنين القطيف في تخصص نقل الأثاث جعلتها تحظى بجانب كبير جدًا من الخبرة التي تفتقر إليها العديد من الشركات الأخرى.
    وتميز الشركة يتفرع ليشتمل على جوانب عدة منها طريقة التعامل مع العملاء وسرعة الاستجابة لطلب العميل الخاص بنقل الأثاث، كما توفر الشركة كافة الإمكانات والتقنيات الحديثة التي تكفل للعملاء نقل سريع ويتسم بالأمان للاثاث.
    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالخبر
    شركة نقل عفش بالجبيل
    شركة تخزين اثاث بالقطيف
    هناك عوامل عدة يجب أن تكون متوفرة في الشركة القائمة بأعمال تخزين الأثاث حتى يمكن القول عنها إنها شركة متكاملة ولديها أعمال متميزة للغاية مثل شركة تخزين اثاث بالقطيف، ومن هذه العوامل التي نشير إليها ما يأتي:
    • الدقة الظاهرة في سلامة المواعيد وتنفيذ أعمال التخزين بشكل دقيق وتركيز عالي مما يجنب الأخطاء الحادثة عن السهو.
    • الفصل بين قطع الأثاث والترتيب بحيث يتم وضع القطع كبيرة الحجم إلى جانب بعض وكذلك الصغيرة مع مراعاة ترك مسافة مناسبة بين كل قطعة والأخرى.
    • بإمكان الشركة استخدام نوع من الملمعات الخاصة بالأخشاب لدهان الأثاث بالكامل في حال موافقة العميل على ذلك، ويفيد هذا الملمع من منع وصول الرطوبة إلى الأثاث وكذلك حماية الأثاث من التعرض للتشققات وتقشر الطلاء.
    • الاهتمام الشديد بتنظيف كل قطع الأثاث قبل تغليفها والشروع في تخزينها لضمان نظافتها الدائمة والقضاء على البكتيريا ومنعها من التكاثر داخل خشب الأثاث.
    شركة تخزين عفش بالدمام
    شركة تخزين عفش بالخبر
    شركة تخزين عفش بالجبيل

    SvarSlett

En liten kommentar